السبت، 30 مارس 2013

تيار الوفاء الإسلامي | تنفيذ الإعدام بحق العلامة الشّيخ النّمر تصعيدٌ خطيرٌ لن ينجح في وقف الحركة التحرّرية

 تيار الوفاء الإسلامي | تنفيذ الإعدام بحق العلامة الشّيخ النّمر تصعيدٌ خطيرٌ لن ينجح في وقف الحركة التحرّرية
 

تيار الوفاء الإسلامي

طلب الادّعاء تنفيذ الإعدام بحق العلامة الشّيخ النّمر تصعيدٌ خطيرٌ لن ينجح في وقف الحركة التحرّرية

بسم الله الرحمن الرحيم

إنّ نظام آل سعود يستعجل نهايته من خلال التّصعيد الخطير المتمثّل بطلب الإعدام بحقّ سماحة المجاهد العلامة الشّيخ نمر باقر النّمر، فالذّهاب في هذا المنحى سيعزّز الإرادة والقناعة لدى شعب الحجاز بعدم إمكانيّة التعايش من نظام الإرهاب السّعودي وسيعطي وقوداً لمقاومته.

إنّ سماحة الشّيخ النّمر هو ممّن بذل عمره وحياته في سبيل المواقف الحقّة والدّفاع عن المظلومين في المنطقة وخاصّة شعب البحرين في الوقت الذي عزّ وندر فيه النّاصر، وإنّ له على شعبنا حقّ المناصرة والغضب لمظلوميته.

إنّ مصير شعبينا في البحرين والحجاز مرتبطٌ ببعضه وإنّنا نحذّر النّظام السّعودي المحتلّ من حماقة الاستمرار في استهداف حياة الشّيخ النّمر، فطلب الادّعاء تنفيذ الإعدام بحقّ العلامة الشّيخ النّمر تصعيدٌ خطيرٌ لن ينجح في وقف الحركة التحرّرية، ويتحمّل النّظام السّعودي المجرم تبعاته الخطيرة.

في هذا المقام نستذكر التضحيات العظيمة لسماحة العلماء في البحرين وعلى رأسهم آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد والذي تصادف هذه الأيام ذكرى اختطافه على يد النّظام الخليفيّ المجرم، فشعب تتاسبق فيه النخبة والعامّة على التّضحية والبذل لا يمكن له أن يُهزَم.


تيّار الوفاء الإسلاميّ
عضو التّحالف من أجل الجمهوريّة
صدر بتاريخ: 30 مارس  2013
 
 

المشاركات الشائعة